كوكا احدث المصابين بفيروس كورونا بعد مباراتي منتخب مصر أمام توجو وينضم لصلاح والنني

كوكا احدث المصابين بفيروس كورونا بعد مباراتي منتخب مصر أمام توجو وينضم لصلاح والنني

أظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة منتخب مصر الأول صباح اليوم الاربعاء، فور عودتها من توجو عن سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

 

وبذلك ينضم كوكا، لقائمة المصابين بفيروس كورونا مع المنتخب بعد أن غاب محمد صلاح نجم الفراعنة والمحترف بصفوف ليفربول عن مباراتي توجو بسبب الإصابة بالفيروس، ولحق به محمد النني المحترف بصفوف ارسنال وبعد أن شارك في المباراة الأولى غاب عن المباراة الثانية التي أقيمت في توجو بسبب إيجابية المسحة التي أجراها.

وفاز المنتخب المصري على توجو في مصر بهدف دون رد، بمباراة الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون ، وتغلب على منتخب توجو في عقر داره بمباراة الجولة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهم محمد مجدي قفشة ومحمد شريف ومحمود تريزيجيه.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد ثماني نقاط بنفس رصيد منتخب جزر القمر ويتفوق الفراعنة بفارق الاهداف، ويحل منتخب كينيا بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

إقرأ أيضاً

اتحاد الكرة يعلن اصابة كوكا بفيروس كورونا

إغلاق