كوفي يشكو إدارة المصري لإيهاب جلال في جلسة خاصة

كتب: أحمد عوض

عقد البوركيني محمد كوفي مدافع المصري جلسة مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي، أبدى خلالها اللاعب استياءه من إدارة النادي بسبب خصم 22 ألف دولار من مستحقاته بحجة الضرائب، وهو ما لم يتم الاتفاق عليه وقت توقيعه على عقود انضمامه للمصري في حضور عدنان حلبية نجل رئيس النادي وعضو مجلس الإدارة.

وأكد اللاعب في حديثه مع جلال أن وقت توقيعه على عقود انضمامه للفريق البورسعيدي، اتفق مع عدنان حلبية على إعفاءه من الضرائب وهو ما وافق عليه الأخير، ووعده بأن قيمة عقده المنصوص عليها في العقد سيحصل عليها كاملة دون أي خصومات تحت أي مسمى.

ووافق اللاعب على الأمر رغم تعثر المفاوضات وقتها بسبب الأمور المالية، وقام بالتوقيع للمصري لمدة موسمين، ينتهوا بنهاية الموسم الجاري.

وكشف اللاعب في حديثه مع المدير الفني أن هذه المشكلة حدثت معه أيضاً الموسم الماضي، ولجأ إلى إبراهيم حسن الذي كان يشغل وقتها منصب مدير الكرة، واستعان الأخير بـ محمد قابيل مسئول التعاقدات، الذي أكد على صحة موقف اللاعب، واتفاقه وقت المفاوضات بالفعل نص على حصوله على مستحقاته كاملة دون خصومات.

وشدد كوفي خلال جلسته مع إيهاب جلال على أن ما يزيد من استياءه الآن هو أسلوب “المساومة” الذي يتبعه معه مسئولي المصري، حيث تحدث معه البعض وأكدوا له أن هذا المشكلة لن يتم حلها إلا إذا وافق على تجديد تعاقده مع النادي البورسعيدي لمدة عامين مقبلين.

ومن جانبه رفض اللاعب هذه الطريقة، وبدأ حالياً في دراسة العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة، للرحيل عن المصري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو بنهاية الموسم رافضاً فكرة التجديد.

إغلاق