“كورة أون” يكشف سيناريو الرجاء المغربي في صفقة شراء حميد أحداد

“كورة أون” يكشف سيناريو الرجاء المغربي في صفقة شراء حميد أحداد

يرفض مسئولو نادي الرجاء المغربي، الوفاء بالقيمة المالية المستحقة لنادي الزمالك نظير الحصول على خدمات اللاعب حميد أحداد المعار من النادي الأبيض، والموجودة في بنود العقد المبرم بين الناديين.

 

وتبلغ القيمة المالية المستحقة لنادي الزمالك نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب المغربي إلى نادي الرجاء حوالي 950 ألف دولار.

وعلى الرغم من نجاح حميد أحداد في الظهور بمستوى مميز مع الرجاء، إلا أن النادي المغربي يرفض شراء اللاعب بهذا المبلغ، خاصة أن سياسة النادي خلال الفترة الحالية تكمن في وضع سقف مالي محدد للصفقات الجديدة والاعتماد على اللاعبين التي انتهت عقودهم مع أنديتهم.

ويحاول مسئولو نادي الرجاء إقناع نظائرهم في الزمالك، بتخفيض المقابل المادي المطلوب جراء بيع اللاعب بشكل نهائي، مع إبرام عقود جديدة بين الطرفين قبل إقامة مواجهتي الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال إفريقيا بين الفريق الأبيض ونظيره المغربي، على أن يتم وضعه القيمة المالية الجديدة بها مع وضع بند يسمح بمشاركة اللاعب مع فريقه في المواجهتين المذكورتين لاسيما أنه يعتبر من ضمن العناصر الأساسية للرجاء.

ولم يحسم الزمالك موقفه بعد بخصوص عودة حميد أحداد إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل، خاصة أن مسئولي الزمالك ينتظرون فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تحديد موقف الأجانب ومن ثم حسم مصير أحداد.

إقرأ أيضاً

كل ما قدمه حميد أحداد مع الرجاء المغربي

إغلاق