كورة أون يستعرض الأندية المتأهلة للترقي قبل توقف الكورونا

كورة أون يستعرض الأندية المتأهلة للترقي قبل توقف الكورونا

تأهلت 4 أندية فقط من دوري القسم الثالث للموسم الحالي 2019-2020 إلى دورة الترقي، المؤهلة للقسم الثاني.

حيث تأهل فريق قنا للترقي عن المجموعة الثانية، وبترول أسيوط عن المجموعة الثالثة، وكفر الشيخ عن المجموعة الثامنة، كما صعد فريق بني عبيد عن المجموعة التاسعة.

في المجموعة الأولى : يوجد منفسة ثلاثية بين كيما أسوان، والتعدين، والهلال، لصعود فريق منهم للترقي، قبل جولتين من الحسم، وهبط من المجموعة الأولى شبان إسنا وجمهورية دراو، وفي إنتظار هبوط فريقين معهما من بين التحرير، وادي النيل، أبو الريش، الهلال، قبل جولتين من ختام الدور الثاني.

وفي المجموعة الثانية : تأهل فريق قنا للترقي، وهبط من المجموعة الثانية، نجوع مازن وأهلى المنشأة، كما سيهبط فريقين من الثلاثي، قوض، ومكة، وأخميم، قبل جولتين من ختام المسابقة.

وفي المجموعة الثالثة : صعد بترول أسيوط للترقي، ولم يتم حسم الأربعة فرق الهابطة، حتى الآن، من بين أندية القيس، سمالوط، الهندوا، بني مزار، الخارجة، الوليدية.

وفي المجموعة الرابعة : اامنافسة مستمرة قبل جولتين من الختام، بين عاملين غارب، وسمسطا، ومطرطارس، بينما هبط مركز شباب ببا، وتبقى ثلاث أندية أخرى ستهبط معه، من بين، سنورس، ناصر بني سويف، أبو كساة، أبشواي، إطسا، مركز شباب الفيوم.

وفي المجموعة الخامسة : الصراع قائم بين الدخان والإتصالات على تأهل فريق منهم للترقي، وهبط الصيد والبدرشين، وسيهبط ثلاث فرق أخرى من بين، أبو النمرس، جينيس، العياط، الصف، بشتيل، المعادي.

وفي المجموعة السادسة : يقترب فريق السكة الحديد من للترقي، قبل ثلاث جولات، بينما هبط فريق سراى القبة، في إنتظار 4 فرق أخرى من بين الأميرية، الغابة، طوخ، بنها، المرج، بهتيم.

وفي المجموعة السابعة : يوجد منافسة بين فرق بورتو، بورفؤاد، والنوبة، في حين هبط أبو صوير وغزل السويس ويتبقى 3 فرق من بلدية اسماعيلية، أبو شحاتة، رأس البر، ميت الخولى.

وفي المجموعة الثامنة : تأهل كفر الشيخ للترقي، وهبط مركز شباب الحنفى، ويتبقى ٤ فرق من بين سيدى سالم، اتحاد بسيون، الزعفران، مطوبس، بلطيم، شباس الشهداء، دسوق.

وفي المجموعة التاسعة : صعد فريق بني عبيد للترقي، في حين هبط المطرية واتحاد المنزلة ومنية سمنود وشباب الأمير، يبقى فريق وحيد من، كهرباء طلخا، السنبلاوين، بلقاس، بدواى، مياه الدقهلية.

وفي المجموعة العاشرة : يقترب فريق سرس الليان للترقي، قبل الختام بـ 3 جولات، وهبط ديرب نجم، ويتبقى 4 فرق من أبو كبير، دقادوس، ميت خلف، أبو حماد، مركز شباب ديرب نجم، ميت خاقان، فاقوس.

المجموعة الحادية عشر : إقترب فريق سبورتج من الترقي، حيث يحتاج لنقطة وحيدة، بينما هبط القبارى ورشيد ويبقى 3 فرق من كوم حمادة، غزل كفر الدوار، حوش عيسى، العبور، العامرية، المعمورة، ايتاى البارود، كفر بولين، بدر.

المجموعة الثانية عشر ( أ ) : صعد فريقين للدورة الرباعية المؤهلة للترقي وهما، النصر بالعريش، والخربة، هبط للقسم الرابع، مركز شباب رابعة، ومركز شباب بالوظة،

المجموعة االثانية عشر (ب) : صعد فريقين للدورة الرباعية المؤهلة للترقي وهما، الجزيرة والمصري بالسلوم، وهبط للقسم الرابع، الشرطة ومركز شباب الحمام، ومركز شباب برج العرب.

دورى القسم الثالث
دورى القسم الثالث

إقرأ أيضا

إغلاق