كورة أون يرصد تفاصيل مران المصري استعدادا لمواجهة النجوم (صور)

كورة أون يرصد تفاصيل مران المصري استعدادا لمواجهة النجوم (صور)

كتبت: سارة عبد الباقي

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مرانه المسائي على الاستاد تحت قيادة إيهاب جلال ، وذلك استعدادًا لمباراة النجوم الهامة و المقرر إقامتها في السادسة مساء الجمعة المقبل على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

جاء المران تكتيكيًا من الدرجة الأولى حيث ركز “جلال” على تخصيص حصص تدريبية متنوعة لرباعي خط الظهر في كيفية غلق الخطوط والتعامل مع الكرات العرضية والطولية من الضربات الركنية والركلات الحرة المباشرة على حدود منطقة الجزاء وسط توجيهات مستمرة تخللها العديد من التوقفات لتصحيح اماكن التمركز.

 

فيما خاض لاعبي خط الوسط والهجوم بعض التدريبات البدنية أعقبها تدريات تخصصية على كيفية الانتشار الهجومي قبل ان يختتم المران بتقسيمه استمرت لما يقرب من 20 دقيقة تألق خلالها العديد من اللاعبين أملاً في نيل ثقة مديرهم الفني الكابتن ايهاب جلال.

هذا وقد خاض رباعي المصري محمد شطة ، مصطفى مارسيلو ، الحسيني سمير ، أحمد بوسكا تدريباتهم تحت اشراف الجهاز الطبي ومن المقرر عودة اللاعب مصطفى مارسيلو غدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الاصابة التي المت به مؤخرًا .

وشهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مشاركة الحارس الناشئ محمد الموجي حارس مرمى فريق المصري تحت 21 عاماً. وذلك برفقة أحمد مسعود ومحمود السيد والناشئ محمد شحاته ، حيث حرص مصطفى كمال على تدريب حراسه على عدد من التدريبات التخصصية وخاصةً المتعلقة منها للتصدي للانفرادات والتسديدات المتوسطة والبعيدة وكذا التعامل مع الكرات العرضية سواء من الكرات الثابتة والمتحركة.

وظهر “الموجي” وزميله محمد شحاتة بمستوى طيب استحقا معه تحية مدربهم مصطفى كمال.

إغلاق