كهربا يخطف الأضواء من مهاجمي الأهلي في الجولات الأولى للدوري بصدارة الهدافين

كهربا يخطف الأضواء من مهاجمي الأهلي في الجولات الأولى للدوري بصدارة الهدافين

خطف محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأضواء من مهاجمي الفريق الأحمر خلال الجولات الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، بعد تفوق اللاعب على نفسه وتصدره لقائمة هدافي المسابقة برصيد أربعة أهداف.

 

كهربا بدأ تسجيل الأهداف هذا الموسم في لقاء الجولة الأولى أمام مصر للمقاصة الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز فيه كهربا الهدف الثاني لأصحاب الرداء الأحمر، وبالجولة الثانية أحرز اللاعب الهدف الثاني بشباك غزل المحلة خلال اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء قلعة الجزيرة بثلاثية نظيفة.

وفي الجولة الثالثة افتتح كهربا، رباعية الأهلي في شباك الاتحاد السكندري ليحرز ثالثة أهدافه بمسابقة الدوري المصري، وخلال مباراة سيراميكا كليوباترا بالجولة السادسة أحرز كهربا هدف التقدم للفريق الأحمر في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

ورغم مشاركة المهاجم الكونغولي والتر بواليا مع الأهلي في أول ظهور بالتشكيل الأساسي خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، إلا أن اللاعب الجديد القادم من صفوف الجونة أهدر العديد من الأهداف السهلة حتى خرج وشارك بدلا منه محمد شريف الذي أحرز ثلاثة أهداف في خمس مباريات خاضهم الفريق الأحمر بالمسابقة، ليتفوق كهربا على كل مهاجمي الأهلي والتر بواليا ومحمد شريف ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان في عدد الأهداف رغم أن كهربا، يلعب بمركز الجناح الأيسر أو صانع الألعاب.

وتتجه النية داخل إدارة النادي الأهلي لإعارة الثنائي صلاح محسن وأحمد ياسر ريان قبل غلق باب الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، لاسيما بعد التعاقد مع والتر بواليا من الجونة.

إقرأ أيضاً

خبير تحكيمي يعلق على هدف كهربا الملغي

إغلاق