كهربا أحدث ضحايا كورونا بين نجوم منتخب مصر والأهلي والزمالك.. الفيروس المستجد شبح يهدد نهائي دوري الأبطال

كهربا أحدث ضحايا كورونا بين نجوم منتخب مصر والأهلي والزمالك.. الفيروس المستجد شبح يهدد نهائي دوري الأبطال

تأكد إصابة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور إيجابية المسحة التي أجراها اللاعب مؤخرا وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر خضوع اللاعب للعزل لمدة ثلاثة أيام، على أن يجري مسحة بعدها للتأكد من استمرار إيجابية المسحة من عدمها.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة أبو قير للأسمدة مساء السبت المقبل، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، إلا أن كهربا، كان سيغيب عن ذلك اللقاء بسبب حصوله على ثلاثة إنذرات، ويخوض بعدها الفريق الأحمر مباراة أمام غريمه التقليدي الزمالك في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانضم كهربا، لقائمة المصابين بفيروس كورونا بين نجوم منتخب مصر والزمالك، بعد أن لحق بثلاثي الفراعنة وفي مقدمتهم نجم ليفربول محمد صلاح ونجم آرسنال محمد النني، والمحترف بصفوف أولمبياكوس اليوناني أحمد حسن كوكا، ومحمد حسن لاعب وسط الزمالك ومدحت عبد الهادي مدرب الفريق الأبيض، وأحمد نادر السيد حارس الزمالك الشاب الذي تم تصعيده لتدريبات الفريق الأول في الأيام الأخيرة.

وأصبح الفيروس المستجد بمثابة شبح يهدد إقامة مباراة نهائي القرن المرتقبة بين الأهلي والزمالك، حال استمرار الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبي القطبين، رغم تأكيدات اتحاد الكرة بإقامة اللقاء في موعده المقرر وعدم وجود أي نية للتأجيل حتى الآن.

إقرأ أيضاً

عاجل : إصابة كهربا بفيروس كورونا

إغلاق