كلوب يمدح فى نجم الفريق عقب مباراة ساوثهامبتون

كلوب يمدح فى نجم الفريق عقب مباراة ساوثهامبتون

قام “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على بالتحدث عن “دييجو جوتا ” عقب تألقه خلال مباراة الفريق اليوم ضد نظيره ساوثهامبتون ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تصريحات كلوب عن لاعبي ليفربول أمام ساوثهامبتون

حيث إن اللاعب قدم مباراة جيدة للغاية و أداءً رائعً واستطاع إحراز الهدف الأول والثاني فى المباراة التي انتهت برباعية نظيفة .

قام كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “ هذا شي جيد الحديث عنه دديجو لاعب استثنائي فهو دائما يكون هكذا فهو يمتلك كل ما يحتاجه اى لاعب في ليفربول ”.

و اكمل “ يمتلك مهارات فردية وقدرة بدنية كبيرة وذكاء داخل الملعب وروية جيدة ويمكنه تعلم جميع الأشياء التكتيكية بشكل كبير وايضا يستطيع اللعب في عدة مراكز بالملعب .

واردف “ لهذا هو لاعب مفيد للغاية بالنسبة لنا لديه السرعة والمهارة والقدرة الجسمانية هذا ما يحتاجون اى نجم لينجح و أعتقد أن سجله التهديفي مثير للإعجاب، إذا كنت على حق”.

و اضاف “ من سوء حظه أمه تعرض لاصابه كبيره في الفترة السابقة ولذلك لم يكن بودى بشكل جيد عقب عودته ولكنه الآن الحمد لله توصل لمستواه أنا سعيد لهذا حقا .

و اختتم “ اعتقد انه كان يستطيع أن يأخذ قرار أفضل اليوم ولكنه كان أ ذكيًا كفاية لانتظار الكرة ووضعها بشكل سهل لكنني اعتقدت أنه كان يجب علينا التسجيل مع موقفه السابق”.

إغلاق