كشف حساب فايلر مع الأهلي .. فاز بدوري وسوبر وسقط مرتين أمام الزمالك ونهاية درامية بالانسحاب

كشف حساب فايلر مع الأهلي .. فاز بدوري وسوبر وسقط مرتين أمام الزمالك ونهاية درامية بالانسحاب

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن الإعلان بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي وتعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلفا له، تمهيدا لقيادة الفريق في مرحلة صعبة تتمثل أبرزها في مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الشهر الجاري.

 

فايلر
فايلر

التعاقد مع فايلر

الأهلي أعلن تعاقده مع فايلر، في الحادي والثلاثين من أغسطس عام 2019، وصاحب هذا الإعلان وقتها جدلا كبيرا بسبب ضعف السيرة الذاتية للمدير الفني السويسري.

إلا أن الأخير أثبت وجوده سريعا وفي ثاني لقاء له حصد لقب السوبر المصري في نسخة 2018 بعد التفوق على الزمالك في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فايلر
فايلر

التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز

وخلال شهر سبتمبر الماضي، حصد فايلر، لقبه الثاني مع الأهلي بالتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخ النادي الأحمر، عقب خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

لقب السوبر نسخة 2019

وخسر المدرب السويسري خلال مشواره مع الفريق الأحمر لقب السوبر نسخة 2019 عقب السقوط أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت في الإمارات خلال شهر فبراير الماضي، وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

ليحسم الفارس الأبيض فوزه باللقب عن طريق ركلات الترجيح، وعاد وسقط فايلر أمام الزمالك مرة ثانية في لقاء الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فايلر
فايلر

وعلى مستوى بطولة دوري أبطال أفريقيا قاد فايلر، الأهلي للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا ليضرب موعدا مع مواجهة الوداد المغربي ضمن منافسات هذا الدور، وببطولة الكأس قاد الفريق الأحمر للتأهل لدور الثمانية.

وبعد أن حسم الفوز على الترسانة بهدفين مقابل هدف، خلال مباراة الوداع للمدير الفني السويسري التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة.

خسائر الأهلي تحت قيادة فايلر، كانت أمام النجم الساحلي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والثانية أمام الزمالك بمسابقة الدوري الممتاز والثالثة أمام الفريق الأبيض بمباراة السوبر.

وجاء مشهد النهاية الدرامي بانسحابه من المؤتمر الصحفي لمباراة الترسانة بكأس مصر بسبب رفضه توجيه أسئلة له عن أسباب الرحيل.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة الجونة وطنطا الدوري المصري

إغلاق