كبار الزمالك يحذرون زملائهم من هذه الأمور أمام الأهلي

كبار الزمالك يحذرون زملائهم من هذه الأمور أمام الأهلي

عقد ثلاثي الزمالك الكبار محمود عبدالرحيم “جنش”، ومحمد عبدالشافي، وطارق حامد جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات الماضية، وذلك على هامش المعسكر المقام حالياً استعدادا لمواجهة الأهلي.

 

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ٢١ من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقام الثلاثي الكبار، بتحذير زملائهم من الاستهتار أو التهاون أمام الخصم في لقاء اليوم، بسبب الغيابات التي يعاني منها الأهلي في ظل فقدان الفريق الأحمر لعدد كبير من نجومه خلال مباراة القمة، حيث طالب كبار الزمالك من زملائهم التركيز وعدم الانشغال بغيابات الفريق الأحمر، وما يتردد عن سهولة اللقاء، وفرص الزمالك الكبيرة في تحقيق الفوز.

وأكد ثلاثي الزمالك لزملائهم في الفريق الأبيض أن التفكير في هذا الأمر مع الاعتقاد أن المباراة في متناول الأيدي سيكون له تأثير سلبي على القلعة البيضاء خلال لقاء القمة.

وشدد ثلاثي الزمالك في جلستهم مع زملائهم على أن مواجهات القمة ليس لها معايير ولا تعتمد على ظروف الفريقين قبل اللقاء ولكن الأهم هو التركيز طوال الـ90 دقيقة، والفريق الأكثر جدية هو من يحسم اللقاء في النهاية.

إقرأ أيضاً

كارتيرون يحسم موقف حازم إمام وفرجاني ساسي أمام الأهلي

إغلاق