كاسونجو: هذا ما اضافه لي الزمالك ولم يحدث مع الاتحاد

كاسونجو: هذا ما اضافه لي الزمالك ولم يحدث مع الاتحاد

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للموسم الجديد 2020-2021 خروج الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض ليتم قيد المغربي حميد أحداد، العائد بعد انتهاء إعارته مع الرجاء المغربي بدلاً منه.

 

وظهر كاسونجو أمس الخميس على قناة نادي الزمالك الفضائية، لأول مرة بعد رحيله عن القلعة البيضاء، وتحدث في العديد من النقاط، حيث أكد أن الدوري المصري هو الأفضل على الإطلاق في القارة ‏الإفريقية.‏

وشدد كاسونجو عن أنه راضي عما قدمه خلال مشواره في مصر سواء ‏مع الاتحاد السكندري أو الزمالك، ولكنه حزين لخسارة دوري أبطال إفريقيا مع الفريق الأبيض قبل رحيله.

واعترف كاسونجو بأن انضمامه لصفوف منتخب الكونغو، جاء من خلال تألقه مع الزمالك، مشيراً إلى أنه في الاتحاد سجل أهدافاً كثيرة، ولكنه لم ينضم لصفوف منتخب بلاده، مؤكداً أن الزمالك نادي كبير ليس على مستوى مصر فحسب، بل في القارة ‏الإفريقية بالكامل.

وأكد كاسونجو أنه كان يشعر بالارتياح في ولاية السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق ‏للزمالك وكذلك خالد جلال، مشيراً إلى أنه شارك أساسياً معهما بشكل أساسي وكان يشعر بالراحة في ولايتهما، وأكد أنه كان سعيد بتحفيز أمير عزمي مجاهد ‏المدرب المساعد السابق بالزمالك له بشكل مستمر.

إقرأ أيضاً

رسميًا – استبعاد كاسونجو من قائمة الزمالك

إغلاق