كارتيرون يكشف عن رأيه في هذا الثنائي

كارتيرون يكشف عن رأيه في هذا الثنائي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن رأي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، بشأن ثنائي هجوم القلعة البيضاء سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.

 

وكان الزمالك تعاقد مع الجزيري من صفوف المقاولون العرب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي اشترى فيه النادي الأبيض مروان حمدي بشكل نهائي من المقاصة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكد المصدر أن المدرب الفرنسي يرى أن الثنائي غير قادر على تعويض رحيل مصطفى محمد، ويحتاجان إلى وقت طويل للتألق مع الزمالك، مشيراً إلى أن كارتيرون صُدم بعد المستوى الذي قدمه مروان حمدي في مباراة الأهلي الماضية، خاصة أنه كان ينتظر منه أداءً مغاير تماما، بعد تسجيله هدفين أمام تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن مستوى اللاعب في القمة تسبب في حالة غضب شديدة لدى المدرب الفرنسي.

وشدد المصدر على أن كارتيرون يرى بأن المغربي حميد أحداد أفضل من سيف الجزيري، ووجهة نظره بأن الأخير جيد ولكنه ليس مهاجم سوبر، في الوقت الذي يرى فيه مدرب الزمالك بأن أحداد مجتهد ويقاتل في التدريبات وهو ما جعله ينوي الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال المباريات المقبلة.

اقرأ أيضا:

كارتيرون يركز على الفنيات استعدادا للبنك الأهلي 

إغلاق