كارتيرون يرفض وساطة لاعبي الزمالك ويتمسك بقراره

كارتيرون يرفض وساطة لاعبي الزمالك ويتمسك بقراره

تقدم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إمام عاشور، باعتذارا للمدير الفني للفريق الأبيض الفرنسي باتريس كارتيرون، عما بدر منه خلال لقاء مولودية الجزائر الأخير، الأمر الذي ترتب عليه اتخاذ قرارا تاديباً من جانب كارتيرون بتجميد اللاعب وإلزامه بخوض التدريبات مع فريق الشباب بالقلعة البيضاء.

 

سبب قرار كارتيرون ضد عاشور

وكان كارتيرون طلب من إمام عاشور إجراء الإحماءات في الدقيقة ٧٠ من عمر لقاء الزمالك ومولودية الجزائر، وهو ما رفضه اللاعب وأعرب عن غضبه لعدم المشاركة في اللقاء خلال وقت مبكر، أو بدء اللقاء كلاعب أساسي خاصة بعد تعرض زميله أحمد سيد “زيزو” للإصابة، ولم يكتفي عاشور برد فعله، بل قام بعد المباراة بركل زجاجات المياة مع اعتراضه بصوت مرتفع على عدم مشاركته في اللقاء.

كارتيرون يرفض اعتذاره والوساطة

ومن جانبه رفض كارتيرون اعتذار إمام عاشور والعفو عنه رغم وساطة زملائه اللاعبين بالزمالك وعلى رأسهم محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمود عبدالرحيم”جنش” وحازم إمام وطارق حامد، حيث تمسك المدرب الفرنسي بضرورة استمرار العقوبة واستبعاد اللاعب من مباراة تونجيث المقبلة بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل.

ويسعى لاعبو الزمالك للاتفاق على جلسة تجمع بين كارتيرون وإمام عاشور بعد مواجهة تونجيت السنغالي المقبلة، في محاولة لتصفية الأجواء بين الطرفين.

إقرأ أيضًا:

مجاهد يعلن عدد حضور القمة.. و نفاضل بين ٢١ حكم

إغلاق