كارتيرون في اختيار صعب لتحديد حارس الزمالك في موقعة المولودية

كارتيرون في اختيار صعب لتحديد حارس الزمالك في موقعة المولودية

أصبح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في اختيار صعب بشأن تحديد حارس الفريق الأبيض الأساسي خلال موقعة مولودية الجزائر .

 

الزمالك يحل ضيفا على مولودية الجزائر مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ويأتي صعوبة الاختبار على المدرب الفرنسي نظرا لتوتر الأجواء بين حراس الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة وهم محمد ابو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.

وخلال التوقف الدولي الاخير حسم جنش التواجد مع المنتخب المصري الأول وشارك في الشوط الثاني من لقاء جزر القمر بالجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

ومع تواجد جنش في معسكر المنتخب المصري الاخير على حساب زميله محمد ابو جبل، وانتظار محمد عواد الحصول على فرصة جديدة في حراسة العرين الأبيض تبقى حراسة عرين الزمالك خلال لقاء⁦ المولودية.

ويحتاج الزمالك للفوز على المولودية في عقر داره والتغلب على توجنيث بطل السنغال في القاهرة مع انتظار فوز الترجي على بطل الجزائر في المباراة الأخيرة حتى يتأهل الفريق الأبيض إلى دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا.

اقرأ أيضا:

رئيس الزمالك يؤازر اللاعبين في التدريب 

إغلاق