كأس مصر ينتظر الطرف الأخير بمواجهات دور الـ8.. الزمالك يتحدى سموحة وطريق الأهلي “سالك” لنصف النهائي

كأس مصر ينتظر الطرف الأخير بمواجهات دور الـ8.. الزمالك يتحدى سموحة وطريق الأهلي “سالك” لنصف النهائي

تحسم مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره سموحة المقرر لها في الثامنة مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، الطرف الأخير المتأهل للدور ربع النهائي.

 

سبعة فرق حسمت التأهل للدور ربع النهائي وهم طلائع الجيش وبيراميدز والاتحاد السكندري والمقاولون العرب ونادي مصر وأبو قير للأسمدة والأهلي، وسيكون الفريق الثامن إمام الزمالك أو سموحة حسب نتيجة مباراة الغد المرتقبة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من تحديد الفائز والمتأهل لدور الثمانية وحال انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل ستحسم ركلات الترجيح الفريق المتأهل.

مواجهات دور الثمانية يلتقي فيها طلائع الجيش مع بيراميدز على ملعب بتروسبورت في الرابع عشر من أكتوبر الجاري، فيما يواجه الاتحاد السكندري نظيره المقاولون العرب بملعب السويس الجديد في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع أبو قير للأسمدة ضمن منافسات هذا الدور، في مباراة لم يُحدد موعدها بعد، إلا أن فارق الإمكانيات والقدرات الفنية بين الفريق الأحمر بطل الدوري هذا الموسم وأبو قير للأسمدة الذي يلعب في منافسات دوري الدرجة الثانية يرجح كفة أبناء قلعة الجزيرة لمواصلة مشوارهم في بطولة كأس مصر.

فيما يلتقي الفائز من الزمالك وسموحة مع نادي مصر في دور الثمانية، في مواجهة سيخوضها نادي مصر بمعنويات منخفضة بعد أن تأكد هبوطه إلى دوري المظاليم، ومن ثم ستكون فرصة الفريق الفائز من لقاء الغد المرتقب أكبر في الوصول للدور قبل النهائي.

إقرأ أيضاً

مشاهد من فوز بيراميدز على المقاصة.. مطاردة الزمالك مستمرة على المركز الثاني وأنتوي يواصل التسجيل والسعيد يصل للهدف 17

إغلاق