كأس العالم.. تعرف على رسالة الخطيب للاعبي الأهلي

كأس العالم.. تعرف على رسالة الخطيب للاعبي الأهلي

حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة القلعة الحمراء على توجيه العديد من الرسائل لجميع أفراد بعثة الفريق المتواجدة في الوقت الحالي في المغرب من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم .

 

الخطيب يتحدث مع لاعبي الأهلي

تحدث محمود الخطيب مع اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكل وضوح عن أهمية مشاركة المارد الأحمر في هذه البطولة العالمية للمرة الثامنة في التاريخ و الثالثة على التوالي .

وشدد الخطيب على أهمية بداية مشوار النادي الأهلي في البطولة والأداء بمنتهى القوة للغاية الذي يبذله لاعبي الفريق وطالبهم بإحراز نتيجة طيبة خلال المباراة القادمة تدفع المارد الأحمر إلي الدور التالي في المونديال.

وأكد محمود الخطيب في حديثة على ثقته الكاملة في كافة عناصر لاعبي القلعة الحمراء، جهاز فني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق .

وطالب رئيس النادي الأهلي الجميع ببذل أقصى جهد الفترة الحالية وتقدير المسؤولية التي تقع على عاتقهم من جانب الجميع وتقديم مستوى مميز وجيد يليق بأسم وتاريخ النادي الأهلي من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء في كل مكان لأنهم يستحقوا الكثير، بسبب دعمهم المستمر للنادي ومساندتهم والوقوف خلفه.

إقرأ أيضاً ..

كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي اليوم بالمغرب

إغلاق