قنوات مجانية تنقل مباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال أفريقيا

قنوات مجانية تنقل مباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال أفريقيا

تترقب الجماهير المصرية والمغربية مواجهة من العيار الثقيل التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره  الوداد البيضاوي المغربي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والوداد البيضاوي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام ضيفه الوداد البيضاوي غداً الجمعة الموافق 11 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وستقام مباراة الزمالك أمام الوداد البيضاوي على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

معلق مباراة الزمالك والوداد البيضاوي

ومن المعروف أن تنقل قناة “بي إن سبورتس 3” اللقاء المرتقب بين الزمالك والوداد بشكل حصري عبر شاشتها لإمتلاكها حقوق البطولة الإفريقية بتعليق التونسي المخضرم عصام الشوالي

ونستعرض لكم تردد قناة بي ان سبورتس على قمر نايل سات :

التردد 11548 افقي.

معدل الترميز : 27500

تصحيح الخطأ 5/6.

قنوات مجانية تنقل مباراة الزمالك والوداد البيضاوي

وأعلنت شبكة قناة أون تايم سبورتس أيضاً نقل مباراة الزمالك والوداد البيضاوي وذلك عبر البث الأرضي بناءاً على الحقوق الخاصة بعملية البث الأرضي داخل الأراضي المصرية وفقاً لما تنصه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”

وتنص قواعد الفيفا على أحقية البلد المستضيفة إذاعة مباريات منتخبها الوطني أو أنديتها عبر قنواتها من خلال البث الأرضي.

وجاء تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضي على النحو التالي :

القمر الصناعي : نايل سات

التردد : 10853

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

عودة طارق حامد واستبعاد شيكابالا

ومن جهة أخرى اثار جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للزمالك جدلاً كبيراً حول استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا من قائمة الزمالك المستدعاة لمواجهة الوداد البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت القائمة تواجد الدولي طارق حامد نجم وسط الزمالك بعد غياب فترة كبيرة عن المشاركة مع الفارس الأبيض في المباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها في السابق ويٌعطي اللاعب قوة كبيرة في وسط الملعب مرة أخرى بعدما عانى الفريق الأبيض من غيابه في مبارياته الأخيرة.

وتٌعد هذه المباراة هي الأولى بالنسبة لفيريرا بعد تعيينه مديراً فنياً جديداً للزمالك للمرة الثانية خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج

آخر مواجهة جمعت الزمالك والوداد

وكان الوداد البيضاوي قد تغلب على نظيره نادي الزمالك في آخر لقاءات جمعت الفريقين وذلك خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية.

وانتصر الفريق المغربي على الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة التشامبيونزليج الإفريقي.

إقرأ أيضاً : 

ثلاثي الزمالك في الأهلي .. الأحمر يوجه ضربة قاسية برعاية منصور

بديل الشناوي في الأهلي.. الأحمر يخطط لصفقة جديدة

إغلاق