قائد الزمالك يمنح مرتضى منصور وعد خاص

قائد الزمالك يمنح مرتضى منصور وعد خاص

منح محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعداً لمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، بتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

 

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت بين مرتضى منصور ولاعبي الزمالك والجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك على هامش مران أمس الأثنين.

وقال محمود شيكابالا في حديثه مع مرتضى منصور خلال الجلسة: “نشكرك على دعمك ومساندة الفريق، رغم بعض الظروف الصحية، دعمك لنا في هذه الفترة يفرق معنا بشكل كبير”.

وتابع: “نتفائل قبل كل مباراة مهمة، بمساندتك لنا وجلستك معنا”.

وأضاف: “سنكرر هذه الجلسة يوم الجمعة، بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا إن شاء الله”.

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق أمس الأثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

ويخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يرفع معنويات لاعبي الزمالك بجلسة تحفيزية

إغلاق