فيريرا يعلق على هزيمة الزمالك من شباب بلوزداد

فيريرا يعلق على هزيمة الزمالك من شباب بلوزداد

علق المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على هزيمة الفارس الأبيض من نظيره فريق شباب بلوزداد مساء أمس الجمعة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي .

 

فيريرا يتحدث عن هزيمة الزمالك من شباب بلوزداد

قال فيريرا، أنه محبط للغاية بسبب الأداء السيئ من لاعبي القلعة البيضاء في المباريات الماضية التي خاضها الفارس الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري الأبطال مشيراً إلى أن الفارس الأبيض قدم مباراة جيدة أمام فريق شباب بلوزداد وكان بإمكانه الفوز ولكن التوفيق لم يحالفهم.

وكشف فيريرا أن الزمالك لم ينجح في تسجيل الأهلي بشباك فريق شباب بلوزداد الجزائري  بسبب انعدام الثقة لدى لاعبي القلعة البيضاء مشدداً المدرب البرتغالي على ضرورة عودتها ممن جديد من أجل عودة الفريق إلى طريق الإنتصارات .

وعن تأثر الزمالك برحيل اللاعب إمام عاشور قال فيريرا أن الفارس الأبيض خسر بعض المباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز في وجود اللاعب إمام عاشور، ولا بد أن يكون الفريق الفترة القادمة متحد  من أجل استعادة الثقة والانتصارات .

إقرأ ايضًا..

أهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد دوري أبطال إفريقيا

إغلاق