فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك في مران اليوم.. اعرف التفاصيل

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك في مران اليوم.. اعرف التفاصيل

حرص مساء اليوم الخميس المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسته اليومية مع لاعبي القلعة البيضاء.

 

جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقد فيريرا الجلسة مع لاعبي الفريق عقب انتهاء الفقرة التأهيلية التي خاضها جميع اللاعبين وذلك خلال مران الفريق الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر الفارس الأبيض استعدادا لمواجهة نظيره فريق فلامبو البوروندي المقبلة والتي تقام مساء يوم الأحد المقبل .

وجاءت الجلسة فنية التي عقدها فيريرا مع لاعبي الزمالك وتم خلالها نقل العديد من التعليمات من جانب المدرب البرتغالي والتي تخص الجانب الخططي .

وقام فيريرا بشرح الأدوار التي سيقوم بها مساء اليوم اللاعبون بنادي الزمالك أثناء المران الذي يقام على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة .

وفي نهاية الجلسة التي عقدها المدرب البرتغالي طالب جميع اللاعبين بالفريق بمواصلة العمل بشكل جيد استعداداً لمواجهة فريق فلامبو البوروندي من أجل مواصلة مسيرة انتصارات الفارس الأبيض .

وأكد فيريرا للاعبي الزمالك أنه يتطلع للخروج من مران اليوم على أكمل وجه ويرغب في ظهور الجميع بشكل جيد من أجل حجز مكانتهم في التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض.

إقرأ أيضاً..

مكافأة للاعبي الزمالك قبل مواجهة فلامبو 

إغلاق