فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك في مران اليوم السبت

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك في مران اليوم السبت

قام المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم السبت بعقد جلسة مع اللاعبين بالقلعة البيضاء والتي شهدت تركيز عالي من جميع أفراد الفريق وكانت الجلسة، قبل انطلاق مران الفارس الأبيض الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي.

 

 

فيريرا يؤكد على ثقته في لاعبي الزمالك

أكد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين بنادي الزمالك من أجل مواصلة لاعبيه طريقهم في الانتصارات بالمباراة القادمة بشكل عام و خلال مواجهة نظيره فريق أسوان بشكل خاص والتي تقام بعد غد الإثنين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

وشدد فيريرا خلال جلسته مع لاعبي الزمالك مساء اليوم السبت على أهمية مباراة الفريق ضد نظيره أسوان الذي يلعب المباراة على ملعبه وسط جماهيرة.

وطالب المدرب البرتغالي من اللاعبين بنادي الزمالك بغلق ملف مباراة الفريق ضد الإسماعيلي بشكل تام والتي حقق فيها الفارس الأبيض الفوز في بطلولة الدوري الممتاز، وطالبهم المدرب بالتركيز فقط على الفوز حساب نظيره فريق أسوان بعد غد الإثنين وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المسابقة.

إقرأ أيضاً..

تفاصيل مباراة أسوان والزمالك الدوري المصري

 

 

إغلاق