فيريرا: الزمالك لم يستسلم والدوري مازال في الملعب

فيريرا: الزمالك لم يستسلم والدوري مازال في الملعب

أكد المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الهزيمة أمس أمام فريق إنبي بهدفين دون رد في بطولة الدوري المصري الممتاز مثلها مثل أي هزيمة تعرض لها الفارس الأبيض عقب مباراة أسوان في الدوري الممتاز .

 

وأضاف قائلاً إنه بالنسبة للزمالك الخسارة حدثت  بعد هزائم أخرى والفريق الأول لكرة القدم بالنادي يتأخر في الدوري ولكنهم حتى الآن هم أبطال الدوري المصري الممتاز والزمالك لم يستسلم ومازال الدوري بالملعب .

فيريرا: الزمالك ليس بحاجة لمعد نفسي

قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا  أن الزمالك ليس في حاجة الفترة القادمة لمعد نفسي أو ذهني على الإطلاق لأن ما يحدث ناتج عن ضغط المباريات.
وشدد فيريرا المدير الفني للزمالك قائلا إنه يوجد  العديد من المتخصصين في التدريب الذهني في مختلف دول العالم ، ولكن التدريبات في القلعة البيضاء تتضمن بعض الجوانب التي تشمل تدريبات ذهنية ونفسية بشكل مستمر، ويقوم الفريق بتفذها اللاعبون ويأتي ذلك تحت إشراف الجهاز الفني للفارس الأبيض .
وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الهزيمة بهدفين دون رد من نظيره فريق إنبي أمس الأحد بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز  .

إقرأ أيضًا..

حافلة الزمالك تصل ملعب المباراة لمواجهة إنبي

إغلاق