فوز منتخب السويس وزد ودجلة وخسارة الداخلية بالقسم الثاني

فوز منتخب السويس وزد ودجلة وخسارة الداخلية بالقسم الثاني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو على حساب نظيره فريق بنها بهدفين مقابل هدف، بالجولة العاشرة للمجموعة الثانية من دوري القسم الثاني .

شهد الشوط الأول تقدم بورتو بهدف عبر لاعبه محمد شاهين وتعادل بنها عن طريق لاعبه محمود هانى شلاطه، وفي الشوط الثاني سجل بورتو هدف الفوز عن طريق اللاعل عمرو أجوجو .

وفوز وادي دجلة على الداخلية 1/2 حيث تقدم الداخلية بهدف رفيق كابو وتعادل الداخلية من خلال اسماعيل بامبا قبل ختام الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل رفيق كابو هدف الفوز لوداى دجله في الدقيقة 20.

وتغلب فريق زد على حساب نظيره فريق النصر بهدفين مقابل هدف، سجلهما الإفريقي أوين وهدف عكسي من جانب مدافع النصر في مرماه في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أحرز النصر هدفه الوحيد عن طريق تبد العزيز الشاعر زيزو .

وتغلب السكة الحديد على حساب الإنتاج الحربي بنتيحة 2/4
حيث شهد الشوط الأول تقدم السكة بهدفين عن طريق اسلام طارق وإسلام فتحي.

وشهد الشوط الثاني الهدف الثالث السكة عن طريق الافريقي سايكو وتمكن الإنتاج من تسجيل الهدف الاول من خلال هشام شعبان ثم أحرز محمد فوزي الهدف الثاني للإنتاج وإختتم أحمد لالا أهداف الفوز للسكة .

وحصل الإنتاج على ركلة جزاء فشل هشام شعبان في تسجيلها ليفوز السكة 4/2.

وفاز بتروجت على الترسانة 2/3 حيث تقدم بتروجت خلال الشوط الأول بهدفين لهدف، أحرزهما سامح ابراهيم من ركلة جزاء ثم تعادل الترسانة من ركلة جزاء عبر محمد سعيد ثم تقدم بتروجت من جديد من خلال لاعبه محمد شيكا .

ونجح أحمد شكري في تسجيل التعادل للترسانة في منتصف الشوط الثاني، ونجح بتروجت في إحراز الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء .

وحسم التعادل السلبي لقاء بورفؤاد مع المريخ ولقاء القناة مع
الإتصالات، وخسر بلبيس من منتخب السويس بهدف جاء في الدقيقة التاسعة للشوط الثاني عن طريق الافريقي جيروم .

اقرأ ايضا

نتيجة مباراة الهلال السعودى و بوهانج الكورى بنهائى أبطال اسيا 2021

إغلاق