فرصة أخيرة أمام الزمالك لمصالحة جماهيره

فرصة أخيرة أمام الزمالك لمصالحة جماهيره

كتبت: سارة عبد الباقي

يشهد ستاد برج العرب في الثامنة مساء اليوم الأحد مواجهةقوية للغاية عندما يلتقي فريق الأهلي مع الزمالك في ختام مباريات مسابقة الدوري، وتحظى المباراة بأهمية كبيرة بالرغم من حسم الفريق الأحمر للقب الدوري الممتاز برصيد 77 نقطة وتواجد الزمالك في الوصافة برصيد 52 نقطة.

يخوض الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد ايام قليلة من تتويجه بلقب الدوري ويسعى الأحمر لتأكيد تفوقه وحسمه للقب وتقديم افضل ختام لبطولة يراها محبو القلعة الحمراء انها الاكثر متعة واثارة في تاريخ النادي نظرا لصعوبتها ويدرك الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي مدى اهمية هذه المباراة في تثبيت اقدامه في الفريق خاصة ان اي نتيجة سلبية ستعني بدرجة كبيرة رحيله عن الفريق كما يبحث الاهلي عن مطاردة الارقام الفردية والجماعية مع المنافس التقليدي وترسيخ التفوق المعنوي قبل المباراة .

 

وفي المقابل يتطلع الزمالك لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد ضياع اللقب ويسعى الفريق لتحقيق الفوز كما يتطلع الجهاز الفني لحسم البطولة الخاصة بين الناديين في المباراة، خاصة وأن مباريات القمة تعد بطولة خاصة بين الفريقين .
وطالب خالد جلال من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في المباراة لمصالحة الجماهير بعد ضياع لقب الدوري وأكد للاعبين أن المباراة ستكون صعبة رغم حسم المنافس للقب الدوري خاصة وأن المباراة بطولة خاصة بين القطبين.
وحرص الجهاز الفني للقلعة البيضاء على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترةالماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، كما قام الجهاز الفني بمتابعة تسجيلا للقاء الأهلي والمقاولون العرب الأخير لدراسة المنافس جيدا.

إغلاق