فرجاني ساسي يكشف عن سبب تراجع مستواه

فرجاني ساسي يكشف عن سبب تراجع مستواه

اجتمع مسؤولو الزمالك أمس السبت مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، للاستفسار منه عن سبب تراجع مستواه خلال المباريات الماضية.

 

وأكد اللاعب التونسي في جلسته مع مسئولي الزمالك أمس أن الإصابة التي تعرض خلال الموسم الماضي بكسر في كعب القدم كان لها تأثير شديد عليه، مشيراً إلى أن عودته إلى مستواه المعهود تتطلب مزيد من الوقت.

وأوضح فرجاني ساسي أنه يحتاج لمزيد من الصبر من جانب مسئولي النادي وكذلك جماهيره حتى يعود لمستواه المعروف عنه، مشدداً على قدرته في استعادة عافيته بشكل تدريجي.

العروض الخارجية والمستحقات

نفى فرجاني ساسي خلال جلسته مع إدارة الزمالك، أن يكون تراجع مستواه نتيجة انشغاله بالعروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أو تأخر حصوله على مستحقاته عن الموسم الجاري، مشدداً على أن الإصابة هي السبب الرئيسي في ظهوره على غير المعتاد منه.

وأشار فرجاني ساسي إلى أن رغبته الأولى هي البقاء مع الزمالك والحصول على البطولات.

ويستعد الزمالك لملاقاة أف سي مصر اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، وذلك على ستاد السلام في الجولة الثالثة من عمر الدوري.

وكان الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرر استبعاد فرجاني ساسي من قائمة مباراة أف سي مصر، خوفاً من حصوله على إنذار ثالث يتسبب في غيابه عن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي المحدد لها يوم 19 أكتوبر الجاري.

ويطير فرجاني ساسي بصحبة مواطنه حمدي النقاز إلى تونس غداً الاثنين للانتظام في معسكر منتخب نسور قرطاج الذي يبدأ في السابع من أكتوبر الجاري وحتى الثاني عشر من الشهر ذاته، ويتخلله خوض مباراة ودية أمام المنتخب الكاميروني.

إغلاق