فرجاني ساسي يؤمن نفسه ضد العقوبات في الزمالك بسبب السفر

فرجاني ساسي يؤمن نفسه ضد العقوبات في الزمالك بسبب السفر

نفى مصدر داخل نادي الزمالك، ما تردد حول سفر التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض إلى بلاده، دون الحصول على إذن جانب مسئولي القلعة البيضاء.

 

وقال المصدر أن اللاعب طلب الحصول على إجازة لمدة 48 ساعة، استغلالا لغيابه عن مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالجولة 12 لبطولة الدوري العام، بسبب حصول على بطاقة حمراء في المباراة التي سبقتها أمام غزل المحلة.

وتابع المصدر قائلاً إن سفر فرجاني ساسي إلى بلاده جاء لإنهاء بعض الأمور الشخصية الخاصة به، قبل أن يعود للانتظام في تدريبات الزمالك اليوم الاثنين بشكل طبيعي، مشدداً على أن ما تردد حول سفر فرجاني بدون إذن غير صحيح على الإطلاق.

وأكد المصدر أن المستشار عماد عبدالعزيز رئيس نادي الزمالك، منح إذن وتصريح السفر لفرجاني ساسي، بتوقيع منه شخصياً، مشيراً إلى أن اللاعب لم يكتفي بالحصول على إذن عبد الحليم علي مدير الكرة أو أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة.

وشدد المصدر على أن الوضع اختلف هذه المرة من جانب اللاعب بسبب المشاكل والأزمات التي وقعت من قبل نتيجة سفره، حيث تم تبادل الاتهامات فيما بين مسئولي إدارة الكرة، حول هوية الشخص الذي منح فرجاني ساسي الموافقة على سفره، في ظل عدم علم مسئولي الزمالك بسفر اللاعب وقتها.
ويعود فرجاني ساسي للمشاركة مع الزمالك في المباراة المقبلة أمام مولودية الجزائر، المحدد لها يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

الأهلي ينعى رئيس نادي الزمالك أحمد البكري

إغلاق