فرجاني ساسي السبب وراء فشل صفقة انتقال وادي إلى الزمالك

فرجاني ساسي السبب وراء فشل صفقة انتقال وادي إلى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أسباب عدم انتقال الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى صفوف الفريق الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي، بعد أن دخل مسؤولو القلعة البيضاء في مفاوضات مع اللاعب لتدعيم خط هجوم الزمالك، ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح.

 

وقال المصدر أن السبب وراء عدم إتمام صفقة محمود وادي، هو طلب نادي بيراميدز الحصول على خدمات التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك على سبيل المقايضة مقابل رحيل محمود وادي، وهو ما رفضه مسؤولو القلعة البيضاء بشكل نهائي وتمسكوا باستمرار ساسي في صفوف الزمالك على أمل حسم ملف تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.
وينتهي تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقع لأي نادي جديد خلال الفترة الحالية دون الحصول على موافقة مسئولي النادي الأبيض، وذلك حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الزمالك نجح في حسم صفقتين لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهما الثنائي مروان حمدي مهاجم المقاصة الذي وقع على عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك لمدة 4 مواسم ونصف، والتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب الذي انتقل إلى صفوف القلعة البيضاء على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضاً

جلسة جديدة في الزمالك مع فرجاني ساسي لحسم ملف التجديد

إغلاق