فايلر يعود لقيادة مران الأهلي

فايلر يعود لقيادة مران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد حصوله علي راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة وذلك استعدادا لاستكمال مسابقة الدورى ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقاد المران السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لاول مرة بعد عودته من سويسرا الاسبوع الماضي، وبعد التأكد من سلبية المسحة الكبية التى خضع لها.

وعقد المدير الفني ثلاث محاضرات، الأولي مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للحديث عن بعض الأمور التحضيرية الخاصة بفترة إعداد الفريق للمرحلة المقبلة، والثانية مع مساعده سيزا للاطمئنان على بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، والثالثة كانت مع اللاعبين عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في مران اليوم.

في الوقت ذاته عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، للاطمئنان على سير البرامج التأهيلية لكل من سعد سمير وكريم نيدفيد لاعبي الفريق، اللذين قطعًا شوطًا كبيرًا للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس وغضروف الركبة على الترتيب.

كما اطمأن عبد الحفيظ على الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود، اللذين عادا بشكل تدريجي للمشاركة في تدريبات الكرة خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً

سيزا يقدم تقريراً لـ فايلر عن لاعبي الأهلي

إغلاق