فايلر: الأهلي لا يمتلك بديل لرمضان صبحي

فايلر: الأهلي لا يمتلك بديل لرمضان صبحي

جاءت تصريحات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لتصدم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

 

كهربا انتقل من الزمالك إلى أفيس البرتغالي ثم انتقل إلى الأهلي باحثا عن التألق ولكن يبدو أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لم يراه مناسبا لتعويض رحيل رمضان صبحي المحتمل.

رمضان صبحى معار من هدرسفيلد الإنجليزي إلى الأهلي ليتعاقد مجلس إدارة القلعة الحمراء مع كهربا تحسبا لرحيل رمضان صبحي مرة أخرى في ظل المبالغة في الطلبات المالية من جانب هدرسفيلد الإنجليزي الأمر الذي قد يعجل برحيل رمضان صبحي من الأهلي.

وظن البعض أن كهربا هو البديل الخاص برمضان صبحي في حالة رحيله ولكن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قال في حواره مع أون تايم سبورتس أمس: “رمضان صبحي ليس له بديل في الأهلي وإذا رحل فمجلس الإدارة مطالب بالتعاقد مع لاعب بديل”.

تصريحات فايلر تثبت أن كهربا لن يكون بديلا لرمضان صبحي كما تعكس أن كهربا لم يقنع حتى الآن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وإلا كان للمدرب رأي آخر مخالف للرأي الذي يكمن في أن الأهلي لا يمتلك أي بديل لرمضان صبحي.

وكان كهربا شارك في خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في السوبر المحلي أمام الزمالك بالهزيمة بركلات الترجيح.

إغلاق