فاروق جعفر يرد على هجوم رئيس الزمالك: “مليش ذنب في ضياع الدوري”

فاروق جعفر يرد على هجوم رئيس الزمالك: “مليش ذنب في ضياع الدوري”

سارة عبد الباقي ومُهاب ممدوح

رد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، على هجوم رئيس النادي مرتضى منصور بسبب تصريحاته في الاستوديو التحليلي عقب مباراة الأهلي الأخيرة التي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد.

قال فاروق جعفر في تصريحات خاصة إنه ليس لديه أي ذنب في خسارة الزمالك للدوري، وتعجب من مهاجمة رئيس الزمالك على أبناء النادي دائما.

 

وتابع “مقتنع تمامًا بما قولته والإدارة هي المسئولة عما حدث لان عدد كبير من اللاعبين كانوا على علم بالرحيل عن الفريق قبل خوض مباراة الجونة وهو ما أثر على الفريق بشكل سلبي وكان من المفترض عدم الحديث نهائيًا عن الرحيل والإعارات وتأجيل الأمر إلى ما بعد مباراة القمة”.

أضاف: “الأمر لا يحتاج لجنة فنية رئيس الزمالك هو المسؤول عن اختيار المدرب واللاعبين، لقد رحلت بعد التعاقد مع إيهاب جلال لتولي تدريب الفريق لأنني رفضت الأمر من الأساس وقررت الاستقالة مشددًا على أنه لم يحصل على أي مقابل مادي طوال فترة عمله من الأساس كمستشار فني”.

وحول طلباته المالية للعمل في قناة الزمالك وتقاضي ما يزيد عن 400 ألف جنيه شهريًا، علق “هذا أمر خاص بي، وأنا حر في طلباتي المالية وتقديري لراتبي كما أن الوقت الذي طلبني فيه الزمالك كنت مرتبط بعمل في قناة أخرى وكان يجب أن أرحل عنها، وفي النهاية الكلام في هذا الأمر من شأني فقط وليس من حق أي شخص آخر الحديث عن راتبي وغيره”.

وشدد على أن خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك معذور لانه عمل في فترة صعبة للغاية وكان عليه العديد من الضغوطات لكنه اجتهد وفعل ما عليه، موجهًا له الشكر والإشادة على مستوى الفريق في مباراة القمة بالأمس رغم خسارة الفريق.

إغلاق