غضب في الصيد بعد التوأمة مع هليوبوليس وانهيار خاص للعبة “الجمباز”

غضب في الصيد بعد التوأمة مع هليوبوليس وانهيار خاص للعبة “الجمباز”

انتاب أعضاء الجمعية العمومية لنادي الصيد حالة من الغضب، عقب إعلان إدارة النادي بشكل رسمي التوأمة مع نادي هليوبوليس، الأمر الذي يتيح لأعضاء الصيد دخول فرع الشروق لهليوبوليس ودخول أعضاء هليوبوليس فرع نادي الصيد في أكتوبر.

 

الجمعية العمومية لنادي الصيد ترفض هذا القرار ويأتي ذلك بسبب التجاهل التام من مجلس إدارة النادي في عرض الأمر على أعضاء الجمعية العمومية والذين رفضوا لفكرة التوأمة وطالبوا بتنفيذها.
يأتي ذلك بعدما رفض أعضاء نادي الصيد الكثير من القرارات الخاصة بمجلس إدارة النادي وخاصة عبدالله غراب رئيس النادي والذي قام بإبعاد عدد كبير من الإداريين الناجحين عن النادي وتعيين المقربين للسيطرة عليه فقط.
يأتي ذلك فضلا عن انهيار صالة الجمباز بنادي الصيد بسبب المجاملات التي كانت ولازالت تؤثر سلبا على النادي، وتم تغيير سياسة الصالة بعد نجاح غراب والذي أعطى السيطرة الكاملة لمشرفة النشاط السابقة الكابتن صافي والتي قامت بتعيين ابنتها المدربة رنا بقيمة أكبر من أي مدربة بالصالة بقيمة مادية مضاعفة دون أي مؤهلات لذلك.
ورغم رفض أولياء الأمور وقيامهم بنقل أبنائهم في فرق أخرى، يظل رئيس نادي الصيد يعمل ما في مصلحته بناء على مجاملاته الشخصية الخاصة على حساب مصلحة النادي والفرق والأعضاء.

إقرأ أيضاً

عودة معاري الأهلي.. موسيماني يحسم الأمر

إغلاق