غدا .. اسكتمال مباريات كأس الرابطة

غدا .. اسكتمال مباريات كأس الرابطة

تستكمل غدا السبت الموافق 25 مارس الجاري  مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الحالي 2022-2023.

ويتبقي ثلاثة مباريات في دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وهم، فيوتشر وطلائع الجيش، والمباراة التالية بين الزمالك والبنك الأهلي ، وأخيرا مواجهة بيراميدز وإنبي.

 

 

مواعيد باقي مباريات دور الـ16 من كأس الرابطة

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر نظيره طلائع الجيش غدا السبت 25 مارس الجارى على استاد بتروسبورت وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تبدء المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ثم يستقبل الفريق الكروي بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي يوم الأحد المقبل الموافق 26 مارس على استاد القاهرة الدولي والمقرر لها فى تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم مباريات دور الـ16 بمواجهة بيراميدز وإنبي يوم الأحد المقبل الموافق 26 مارس على استاد الدفاع الجوي والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضًا..

بابا فاسيليو يدرس خوض مواجهة الزمالك في كأس الرابطة بالاحتياطى

إغلاق