عودة الشناوي.. الأهلي يسعى لتحقيق كلين شيت غائب في الدوري

عودة الشناوي.. الأهلي يسعى لتحقيق كلين شيت غائب في الدوري

يعود محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي لحراسة عرين الفريق الأحمر خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا غدا ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة متفوقا على الزمالك بالمواجهات المباشرة حيث يحتل الزمالك الوصافة بنفس الرصيد.

وغاب الشناوي عن أخر 4 مباريات خاضها الأهلي في الدوري بسبب تواجده مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وخلال المباريات التي شهدت وجود علي لطفي حارس الأهلي الثاني، لم يحافظ الأهلي على شباكه خالية من الأهداف حيث استقبل 5 أهداف في 4 مباريات.

تعادل الأهلي مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق ثم استقبل هدفين في فوزه على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم استقبل هدفا في فوز الأهلي على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم استقبل هدفا في فوزه على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

ولم يحافظ علي لطفي على شباكه خالية من الأهداف خلال فترة غياب الشناوي الذي يستهدف عودة الأهلي إلى تحقيق الكلين شيت المفقود في الدوري من خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا غدا ضمن منافسات المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح الشناوي في الظهور بشكل مميز رفقة الفراعنة خلال أولمبياد طوكيو التي شهدت على وصول منتخب مصر الأولمبي إلى ربع النهائي ولكن منتخب البرازيل استطاع الفوز بهدف دون رد ليودع الفراعنة أولمبياد طوكيو من هذا الدور.

إقرأ أيضًأ:

بالأرقام – “بدون ركلات جزاء” كيف تفوق كهربا على زيزو وبن شرقي

إغلاق