عواد يشكو الزمالك بسبب المستحقات

عواد يشكو الزمالك بسبب المستحقات

قرر محمد عواد حارس مرمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقديم شكوى ضد النادي الأبيض في الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

تأتي شكوى عواد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة 4 أشهر، وهو ما يمنحه حق شكوى نادي الزمالك بناءً على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وانفجر عواد غضباً بعد قرارات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك خلال الأيام الماضية، حيث قرر المدرب الفرنسي منعه من خوض التدريبات مع الفريق الأول وقرر أن يخوض الحارس تدريباته بشكل منفرد، وذلك بسبب غيابه عن التدريبات بدون إذن.

ورفض كارتيرون ضم عواد لقائمة الزمالك التي تستعد لخوض مباراة المقاولون العرب، بسبب العقوبة الموقعة على الحارس، حتى بعد تدخل ثنائي الجهاز الفني أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود، ولكن دون جدوى.

ويحصل عواد مع الزمالك على 15 مليون جنيه في الموسم الحالي بواقع مليون و200 ألف جنيه شهرياً، بعدما كان يحصل على 10 ملايين جنيه في الموسم الماضي الذي كان الأول له مع الفريق الأبيض عقب قدومه من الإسماعيلي.

وبموجب العقد المبرم بين الزمالك وعواد يحصل عواد في الموسم الثالث على 16 مليون جنيه والموسم الرابع على 17 مليون جنيه والموسم الخامس على 18 مليون جنيه، بإجمالي 78 مليون جنيه خلال الخمسة مواسم.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيتقابل اليوم الخميس مع المقاولون العرب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً

كارتيرون يرفض العفو عن عواد ويستبعده من مواجهة المقاولون

إغلاق