عنتر: جروس لا يفقه شيء عن التدريب وصفحات الزمالك مأجورة

عنتر: جروس لا يفقه شيء عن التدريب وصفحات الزمالك مأجورة

أثارت التصريحات الصحفية التي أدلى بها محمد عنتر لاعب الزمالك السابق والمصري الحالي، غضب جماهير النادي الأبيض على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال الساعات الماضية.

 

وكان عنتر انتقل إلى صفوف المصري في صفقة بيع نهائي من الزمالك، لمدة 3 سنوات بناءً على طلب علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي.

وقال عنتر أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، لا يفقه شيء عن التدريب، مشيراً إلى أن الأجهزة الفنية التي جاءت بعد جروس اعتمدت على نفس مجموعة المدرب السويسري، وغيابه عن المباريات أثر على مستواه الفني.

وتابع عنتر قائلاً جروس هو أسوأ مدرب لعبت تحت قيادته، جروس دمرني كان يتعمد إبعادي عن الفريق بدون أي سبب، وعندما كنت أتحدث معه عن أسباب غيابي عن المباريات كان لا يرد، لست أنا فقط فهو دمر لاعبين آخرين مثل أحمد مدبولي وأيمن حفني.

وشدد لاعب الزمالك قائلاً إنه كان يحتاج للحصول على فرصة أكبر للمشاركة في مباريات الزمالك للحكم على مستواه، مشيراً إلى أنه من طلب الرحيل عن القلعة البيضاء لأنه يريد العودة للمشاركة بشكل أساسي، وهو ما لن يحدث مع الزمالك.

وعن علاقته مع جماهير الزمالك، قال عنتر علاقتي مع الجماهير البيضاء أكثر من رائعة، وهنا أقصد الجماهير الحقيقية الموجودة في المدرجات والتي تشجع النادي بدون مقابل، مشكلتي مع بعض الأشخاص والصفحات المأجورة التي كانت تستهدفني بدون أي سبب، لم أكن أشارك في المباريات كأساسي أو بديل ومع ذلك كنت أول لاعب يتم تحميله المسئولية.

وأكمل: “عندما أغيب عن المباريات كنت أتعرض للسباب، أتواجد ضمن البدلاء يتم سبي أيضاً، صفحات الزمالك لا تمثل الجماهير الحقيقية ولكنها صفحات مأجورة”.

وأنهى عنتر تصريحاته قائلاً: “لم أقصر مع نادي الزمالك في أي شيء، كنت ملتزم بكل التعليمات، ولم أغب عن أي تدريب للفريق، وكنت أول لاعب أتواجد في المران، أشكر جماهير الزمالك الحقيقية فهو جمهور ليس له مثيل، ورمز حقيقي للوفاء والانتماء”.

ومن جانبه قام أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، بالهجوم على عنتر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بسبب تصريحات الأخير عن السويسري جروس.

وكتب أحمد عيد عبر “تويتر”: “التصريح ده عاوز سحبة كبير الصراحة .. انا عمري ما اتكلمت علي عنتر وهو في الفرقة بس انت قعدت ٣ سنين منهم سنتين بالحب”.

عنتر
عنتر

إقرأ أيضاً

التمريرات القصيرة والتسديد أبرز فنيات باتشيكو في مران الزمالك

إغلاق