عماد عبد العزيز : الزمالك لن يدفع مليما في انشاء فرع أكتوبر والاستاد

عماد عبد العزيز : الزمالك لن يدفع مليما في انشاء فرع أكتوبر والاستاد

أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك أن هناك أندية لها أكثر من فرع في حين أن نادي الزمالك منذ 2004 لم تتم إضافة أي شيئ جديد له.

 

وأوضح رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي أن الزمالك منذ 15 سنة لم يضاف له أي شيئ، وشدد على أن اللجنة الحالية في أول 15 يوم لها في مهمتها نجحت توقيع بروتوكول تعاون مع شركة الانتاج الحربي للمشروعات الهندسية لتنفيذ فرع النادي والاستاد بالسادس من أكتوبر، وتم توقيع البروتوكول في حضور وزير الدولة للانتاج الحربي، مضيفا أنه تم توقيع البروتوكول في 7 فبراير الماضي، وشدد على أن مشروع انشاء فرع النادي بأكتوبر والاستاد سيستغرق ثلاث سنوات وهذا الأمر لخدمة نادي الزمالك.
وأوضح أن تكلفة فرع النادي بأكتوبر والاستاد في حدود 2 مليار جنيه، والزمالك لن يدفع أي مليم في تأسيس الاستاد والفرع الجديد، وهناك اتفاق يتم إبرامه حاليا سيحصل الزمالك بمقتضاه على أموال بخلاف عدم تحمله لتكاليف بنا الاستاد.
وشدد رئيس اللجنة المؤقتة على أنه يعمل من أجل مصلحة الكيان، وسيتم توقيع بروتوكول البدء في تنفيذ فرع أكتوبر والاستاد قريبا، وسيجني الزمالك ثمار هذا البروتوكول المحترم.

وعقدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس بمقر النادي ، وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي للإعلام والجماهير البيضاء.
و يحضر المؤتمر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للحديث في عدد من الأمور الخاصة بالفريق ورؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

 

إغلاق