مدرب الاتحاد السكندري: نسعى لتصحيح المسار أمام بيراميدز

مدرب الاتحاد السكندري: نسعى لتصحيح المسار أمام بيراميدز

طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري أكد أنه سيلعب على الفوز وحصد الثلاث نقاط خلال اللقاء الذي سيجمع فريقه بنظيره بيراميدز بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

يستعد الاتحاد السكندري لمواجهة بيراميدز الخميس الموافق 16 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وكان الاتحاد السكندري تعادل مع إنبي سلبيا خلال اللقاء الذي أقيم أمس بينهما في ختام منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري.

وقال طلعت يوسف في تصريحات إذاعية “نخوض كل مباراة بهدف الفوز، ولكن هناك بعض الأخطاء المتكررة التي تحدث الفترة الأخيرة من جانب اللاعبين، خاصة على مستوى إهدار الفرص السهلة، تلك الأخطاء تجعل تحقيق الفوز صعب”.

وأضاف: “على مدار الأيام الماضية حرصنا على معالجة الأخطاء الجماعية وكذلك الفردية، والأداء كان أفضل أمام إنبي ولكن سوء التوفيق منعنا من تحقيق الانتصار”.

واستطرد طلعت يوسف حديثه قائلا: “مواجهة بيراميدز المقبلة صعبة خاصة أن المنافس منتعش بفوزه على الإسماعيلي، ولكن هدفي تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات أمامهم للعودة إلى الطريق الصحيح”.

واختتم مدرب الاتحاد السكندري حديثه قائلا: “نسعى للتواجد بالمربع الذهبي هذا الموسم، ولكن هذا يجب ألا يمثل عنصر ضغط علينا”.

إغلاق