على طريقة إمام عاشور.. كارتيرون يصدر قرارا جديداً ضد لاعب الزمالك

على طريقة إمام عاشور.. كارتيرون يصدر قرارا جديداً ضد لاعب الزمالك

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن احمد عيد لاعب الزمالك الشاب تم استبعاده من قبل الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن صفوف الفريق الأول على غرار ما حدث مع زميله إمام عاشور مؤخراً.

 

تجميد مشاركة عيد مع الفريق الاول

وقال الغندور أن كارتيرون كان قد أبلغ أحمد عيد بالمشاركة في مباريات فريق الشباب في الفترة المقبلة، من أجل استعادة مستواه الفني والبدني خاصة أنه كان بعيداً عن المشاركة طوال الأشهر الماضية.

وتابع الغندور قائلاً: “اللاعب رفض ما طلبه المدرب، وقال إنه سيلجأ لزميله بالزمالك أحمد سيد “زيزو” الذي يعتبره قدوته ويستشيره في كل الأمور، وذلك قبل أن يركل زجاجات المياة بقدمه في ملعب النادي، مع التأكيد بصوت مرتفع أنه نجم ولاعب كبير ولا يجوز إصدار قرار بعودته للعب مع صفوف الناشئين”.

وشدد الغندور قائلاً أن أسامة نبيه المدرب العام بالزمالك، بدوره نقل ما حدث إلى كارتيرون، الذي أصدر قرارا بخوض اللاعب لتدريباته اليومية مع فريق الناشئين وليس المشاركة معهم في المباريات فقط، مع تجميد مشاركته مع الفريق الأول سواء في التدريبات أو المباريات.

وكان كارتيرون أصدر قرارا من قبل بتجميد إمام عاشور وإلزامه بخوض التدريبات مع فريق الشباب، بسبب اعتراضه على عدم مشاركته في مباراة مولودية الجزائر الأخيرة، ورفضه خوض الإحماءات في الدقيقة ٧٠ من عمر اللقاء الذي استضافه ملعب ٥ يوليو بالعاصمة الجزائرية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

نجل حازم إمام يظهر في تدريب الزمالك

إغلاق