عفت نصار: إجمالي ما حصلت عليه من الزمالك 80 ألف جنيه فقط

عفت نصار: إجمالي ما حصلت عليه من الزمالك  80 ألف جنيه فقط

قال عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق في حوارة لبرنامج أخبارنا بقناه الزمالك، بأن إجمالي ما حصل عليه داخل نادي الزمالك خلال مسيرته الكروية يصل إلى 80 ألف جنيه فقط.

 

وأبدى نصار عن سعادته بحصوله علي 14 بطولة مع نادي الزمالك، وقال بأنه أول لاعب احترف في نادي الرائد بالدوري السعودي، بالإضافة إلي أنه أول لاعب مصري احترف في الدوري التركي.

وأوضح نجم الزمالك السابق، بأن في الجيل القديم لم يحققوا مكاسب مالية كبيرة من كرة القدم، وهذا ما دفعه للإتجاه إلي البيزنس والعمل الخاص بعد الإعتزال الكروي.

وواصل بأن أجمل هدف له مع الفارس الأبيض، في مباراة نادي الإتحاد السكندري في عام 1996، وكانت المباراة تنطلق في الإسكندرية، وتابع شاركت في الدور الثاني فقط، وأحرزت 16 هدفاً.

وفي سياق متصل.. قال نصار في تصريحاته، بأن كلاً من ” أحمد رمزي – إسماعيل يوسف – حمادة عبداللطيف – جمال عبد الحميد – رضا عبد العال”، من أهم لاعبي فريق الأحلام في تاريخ مصر، وأكد بأن في ذلك الوقت كان الفريق من الصعب أن يتلقي أي هزيمة.

وأشار عفت نصار، بأنه يتمني مشاركة محمد عبدالغني لاعب نادي الزمالك، بجوار طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض، في خط الوسط، بسبب ما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية وإمكانيات مرتفعة، ويمتاز بصعوبة مراوغته.

إقرأ أيضاً

بالصور ميدو يظهر بنيولوك جديد

إغلاق