عثمان يوجة عدة رسائل تعقيبا على مباراة الأهلي.. تعرف عليها

عثمان يوجة عدة رسائل تعقيبا على مباراة الأهلي.. تعرف عليها

كتبت: يُمنى محمد

وجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة، الشكر للاعبين والجهاز الفنى على ما قدموه فى لقاء أمس أمام النادي الأهلى من أداء قتالى ورجولي .

بدأ عثمان حديثه :” الإسماعيلي يضم عدد كبير من اللاعبين الشباب، وكنا الاحق بالانتصار فى ظل كم الفرص المهدرة التى اتيحت على مدار المباراة”.

 

واضاف عثمان :”أوجه الشكر لأعضاء الجهاز الفنى أبناء النادى الذى يضم صبرى المنياوى مدير الكرة ومحمود جابر المدرب العام وعطية صابر المدرب المساعد وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى بجانب الجهاز الإدارى والطبى على المجهود المبذول مع اللاعبين الذين كانوا يفتقدون الثقة ونجاحهم فى إعادة عدد كبير منهم لمستواه، وذلك منذ تكليفهم بقيادة الفريق الأول خلال فترة قصيرة للغاية بجانب فرض الاستقرار والانضباط الفنى وهو ما انعكس بالإيجاب على نتائج الفريق في اخر مبارياتين”.

وتابع عثمان حديثه :”لاعبي الفريق كانو على قدر المسئولية رغم قوة المنافس الذى يهدف لحصد لقب الدورى ولديه لاعبين بمبالغ طائلة تتخطى الملايين، وأكد ان الجميع قدم أفضل ما لديه وقاتل فى الملعب وكنا قريبين من خطف الثلاث نقاط لولا غياب التوفيق”.

واخيرا أكد عثمان :” نحرص منذ بداية الموسم على ضم لاعبين شباب مميزين من كل انحاء الجمهورية تحت السن بأسعار متوسطة من أجل تدعيم الفريق الأول وأبرز دليل على ذلك تألق لاعبين مثل محمد صادق وعبد الرحمن مجدى ومصطفى فارس وأحمد أيمن ومحمد الضرف ومحمد بيومى وغيرهم مع الفريق الأول دون دفع الملايين”.

وأختتم عثمان حديثه :”الفريق خرج بمكاسب كبيرة من المباراه أهمها اكتساب مجموعة من الناشئين الثقة وهو ما سيسهم فى تحقيق نتائج مميزة والعودة للمنافسة على منصات التتويج فى المواسم المقبلة رغم تراجع مركز الفريق الذي لا يرضي طموح الجماهير والإدارة “.

إغلاق