عثمان: مازال هناك صفقات والإسماعيلي سيعود لسابق عهده

عثمان: مازال هناك صفقات والإسماعيلي سيعود لسابق عهده

تحدث المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في إحدى التصريحات الورقية، حول النادي الإسماعيلي مشددا أن الإدارة تسعى في عقد المزيد من الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية وذلك لسد أحتياجات الفريق .

 

مؤكدا أن إدارة النادي الإسماعيلي تعمل هذة الفترة في صمت تام و تدير الأمور بإحترافية و تعمل على معرفة نقاط ضعف الفريق لسد احتياجاته من تدعيمات قوية .

وقد ذكر المهندس إبراهيم عثمان أن الصفقات التي تم إبرامها كانت بناء على طلبات الجهاز الفني بقيادة محمود جابر و اللجنة الفنية نظرا لأحتياجات الفريق .

وقد تابع عثمان حديثه مؤكدا ان هناك مفاوضات تجرى مع العديد من اللاعبين من أجل انضمامهم في الفترة الجارية للنادي الإسماعيلي، وقد أكد أن هناك منهم محليون و هناك أجانب و تحدث المفاضلة لضم الأفضل .

وقد أكد عثمان ان الإدارة تسعى لجعل حالة من الإستقرار المادي للاعبين و عدم تأخير مستحقات لأنهم يعلمون جيدا ان هذا الأمر هو الذي سيرفع نسبة التركيز داخل جدران النادي مما يجعل استقرار في مستوى الفريق الفني .

وأختتم المهندس إبراهيم عثمان حديثه مطمئن جماهير الدراويش بأن الإسماعيلي سيرجع لسابق عهده و سينافس بشكل قوي على البطولات في المرحلة القادمة .

إغلاق