عبدالله جمعة يكشف عن كواليس أزمته مع جماهير الأهلي

عبدالله جمعة يكشف عن كواليس أزمته مع جماهير الأهلي

تحدث عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أسباب توتر العلاقة بينه وبين جماهير الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

 

وقال جمعة خلال ظهوره على قناة الزمالك: “أحد الأشخاص المعروف بانتمائه للأهلي سخر من الزمالك بعد قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلاً: يا حظك يا ترجي، في إشارة لسهولة مواجهته مع الزمالك”.

وتابع: “بعد فوزنا بلقب السوبر الإفريقي في قطر، خرجت ببث مباشر من خلال حسابي على الانستجرام وقولت أضرب يا حازم أضرب يا بدري، ولم أقصد بشكل نهائي استفزاز الجماهير الحمراء”.

وأضاف: “فوجئت بعدها بشن هجوم علي وتعرضي للشتائم بأبشع الألفاظ لمدة أسبوع قبل لقاء السوبر مع الأهلي”.

وشدد: “بعد أن أحرزت ركلة الجزاء الأخيرة للزمالك في لقاء السوبر المصري أمام الأهلي، ذهبت ناحية جماهير الأهلي محتفلاً ولم يصدر مني أي رد فعل مسيء على الرغم من وابل السباب الذي كنت أتعرض له”.

وكشف جمعة عن كواليس تسديد ركلة الجزاء الأخير للزمالك في شباك الأهلي، حيث قال: “طلبت من زملائي في الزمالك أن أسجل الضربة الحاسمة سواء كانت الأخيرة أو الفاصلة إذا ما امتدت ركلات الترجيح، وهو ما حدث بالفعل، والحمدلله وفقت خلالها ولم أمنح الجماهير الحمراء فرصة الشماتة فيا”.

واختتم عبدالله جمعة تصريحاته في هذا الشأن قائلاً: “لم أتذوق طعم النوم لمدة أسبوع بسبب الألفاظ التي كانت توجه لي عبر الرسائل من قبل جماهير الأهلي، ولكنني رديت في النهاية عليهم من خلال الملعب فقط”.

إقرأ أيضاً

عبدالله جمعة يشارك في مران الزمالك

إغلاق