عبدالله جمعة يقترب من الانضمام لصفوف منتخب مصر

عبدالله جمعة يقترب من الانضمام لصفوف منتخب مصر

كتبت: سارة عبد الباقي

تحدث عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع المقربين منه عن اقتراب انضمامه لصفوف منتخب مصر الوطني خلال الفترة المقبلة.

وكنا أشرنا من قبل في موقع “كورة أون” إلى أن تواجد اللاعب تحت منظار الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بعد تألقه خلال الآونة الاخيرة مع الزمالك في مركز الظهير الأيسر، على الرغم من أنه ليس مركزه الأصلي، حيث يجيد اللاعب في مركز الجناح الأيمن.

 

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض دفع بجمعة في الجبهة اليسرى بسبب تحفظه على مستوى الثنائي أحمد فتوح وبهاء مجدي.

وقدم جمعة مستوى مميز في الظهير الأيسر ونجح في التألق وإثبات نفسه في هذا المركز، ليثبت أقدامه ويتم الاستعانة به في كل المباريات من قبل المدرب السويسري.

الحدير بالذكر أن اللاعب كان متخوف في بداية الأمر، وطلب من المدرب المساعد أمير عزمي مجاهد وقتها بالتحدث مع جروس ومطالبته بعدم الحكم عليه من خلال مشاركته في هذا المركز، خاصة أنه يتم الدفع به اضطرارياً.

وخرج جمعة مصابًا في مباراة اتحاد طنجة المغربي الأخيرة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكن الإصابة لن تعيقه عن المشاركة في مباراة بيراميدز المقبلة يوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة ٩ لمسابقة الدوري العام.

إغلاق