عبدالغني ودونجا ينتظمان في مران الزمالك اليوم

عبدالغني ودونجا ينتظمان في مران الزمالك اليوم

أنتظم الثنائي محمد عبدالغني ونبيل عماد دونجا لاعبان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض مساء اليوم السبت الموافق 1 أبريل الجاري.

 

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاهزية عبدالغني ودونجا لمباراة الزمالك والمصري القادمة

وتأكدت جاهزية الثنائي محمد عبدالغني ونبيل عماد دونجا لاعبان الفريق الكروي بنادي الزمالك البدنية والفنية لمباراة المصري البورسعيدي القادمة وذلك بعد شفائهم من الإصابة التي تسببت في غيابهما عن الفريق في الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الكروي بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 ابريل الجاي على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة  الزمالك والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، فيما ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تبدأ في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

إقرأ أيضًا..

تعرف على موقف أحمد فتوح من المشاركة في مران الزمالك اليوم

إغلاق