عاشور : ندرك أهمية التتويج ببطولة الدوري والفوز بها بمثابة حياة أو موت

عاشور : ندرك أهمية التتويج ببطولة الدوري والفوز بها بمثابة حياة أو موت

كتب: ابراهيم احمد

قال حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم تحديدا يعد بالنسبة له بمثابة حياة أو موت بسبب التحديات التي شهدتها المسابقة هذا الموسم.

وأضاف: ندرك تماما أهمية التتويج بالبطولة بعد المراحل الصعبة التي خاضها الفرق وصولا إلى الخطوة الأخيرة من المسابقة المفضلة لدى الجماهير.

 

وتابع: الاستعداد لمباراتي المقاولون العرب والزمالك بدأ قبل السفر لخوض معسكر الإعداد المقام حاليا في إسبانيا من خلال الإعداد البدني القوي الذي خاضه الفريق في القاهرة واختتمه بلقاء ودي أمام «المتحدة».

وواصل: ونستكمل حاليا الاعداد في إسبانيا بمواجهة فريقي سوكر سمارت الإسباني ونيو بورت كاونتي الإنجليزي ، وهو ما يؤكد على الاستعداد القوي للفريق قبل المواجهات الحاسمة في الدوري والتي تحتاج إلى تجهيز بدني وخططي ومعنوي ، مشيرا إلى أن كل فرد في الفريق يؤدي المطلوب منه من خلال التركيز والالتزام ، خاصة أن الجميع على دراية تامة بأهمية المرحلة الصعبة الحالية بعد فترة التوقف الطويلة.

وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبين يركزون حاليا على الاستعداد لمباراة المقاولون العرب التي تمثل أهمية كبيرة، على ان يتم بعدها التحضير لمباراة الزمالك الختامية للدوري، وهو ما يتم التأكيد عليه في جميع جلسات اللاعبين لأخذ الأمور خطوة خطوة وصولا للهدف الذي يسعى إليه الجميع بالتتويج بالدرع .

وقال عاشور إنه على الصعيد الشخصي يمتلك في رصيده الفوز بـ11لقبا لبطولة الدوري ، ويسعى الى اللقب الثاني عشر ، لافتا إلى أنه لا يضع سقفا لطموحاته ويسعى دائما إلى خلق دوافع جديدة و هذا الامر تحديدا يتحدث فيه بصفة مستمرة مع اللاعبين الشباب لتحفيزهم كما كان يحدث معه من قبل وهو ما ساعده على حصد هذا العدد من الألقاب ،مشيرا إلى أن هذا الامر تحديدا يعد تأكيدا على شخصية الأهلي التي تسعى دائما لحصد الألقاب والبطولات .

وأشار كابتن الفريق إلى أن مارتن لاسارتي المدير الفني أكد للاعبين مع بداية معسكر الإعداد على أن نتائج المباريات الودية ليست مهمة وأن الأهم هو علاج أية أخطاء سابقة

إغلاق