ظواهر وأرقام من الجولة الاولى دوري القسم الثاني

ظواهر وأرقام من الجولة الاولى دوري القسم الثاني

أختتمت أمسنتيجة مباراة ريال مدريد وجالاتا سراي الجولة الثالثة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، مواجهات الجولة الأولى من دوري القسم الثاني، للموسم الجديد 2019-2020.

 

وشهدت تلك الجولة إقامة 18 مباراة، بمعدل 6 لقاءات في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة.

أبرز ظاهر الجولة الإفتتاحية، كانت تسجيل 3 لاعبين لهدفين، وهم شادي حسين لاعب سيراميكا، وأحمد ترك مهاجم بترول أسيوط، ومحمود بكري لاعب بني سويف .

كما شهدت الجولة الاولى إحتساب 4 ركلات جزاء في لأندية كوكاكولا، ومنتخب السويس، والنجوم و أبو قير، تم إحرزا ثلاثة منهم وأضاع جرجس مجدي لاعب النجوم ركلة وحيدة.

حصاد المجموعة الأولى

وشهدت اللقاءات إحراز 15 هدف، منهم هدفين فقط في الشوط الأول، من نصيب أحمد حسني أوشا لاعب الإعلاميين، والذي سجل أول أهداف الموسم، ومحمود بكري لاعب بني سويف، و13 هدف خلال الشوط الثاني.

– أكبر فوز كان لبني سويف على شبان قنا 4-0 عن طريق محمود بكري “هدفين” وحسام البدري، وحسام عيسى.
– ركلة جزاء وحيدة كانت من نصيب البنك الأهلي في لقاء الإعلاميين وسجلها اللاعب عمرو عزت، في الشوط الثاني، بعدما كان الإعلاميين تقدم بهدف أحمد حسني أوشا في الشوط الأول.

– تعادل إيجابي مثير لديروط مع التليفونات 2-2 حيث خرج الفريقين بالتعادل السلبي، في الشوط الأول، وشهدت أحداث الشوط الثاني إثارة كبيرة، بتقدم ديروط بهدف البديل محمد آدم وتعادل للتليفونات مصطفى عبد الرحيم كشرى، وأضاف الإفريقي مانجا الهدف الثاني، وقبل نهاية اللقاء خطف ديروط هدف التعادل عن طريق جوسنين.

– تعادل سلبي وحيد في لقاء المنيا وسوهاج.

حصاد المجموعة الثانية

شهدت مباريات المجموعة الثانية، إقامة 6 مباريات، شهدوا 3 إنتصارات، و3 تعادلات، وتسجيل 9 أهداف، منهم هدفين فقط في الشوط الأول، من لقاء الزرقا والمريخ، وفي الشوط الثاني تم إحراز 7 أهداف.

– شادي حسين مهاجم سيراميكا سجل هدفي الفوز لفريقه على الداخلية في الشوط الثاني.
– كوكاكولا هزم النصر بهدف محمد ناجي جدو في الدقيقة 5 للشوط الثاني.
– المريخ يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع الزرقا، بهدفين لكل منهما، حيث إنتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، تقدم يوسف حسن للزرقا، وتعادل محمود أجوجو للمريخ، وفي الشوط الثاني تقدم أسامة إبراهيم كاجو للمريخ، وسجل نور العشري هدف التعادل في الوقت القاتل للزرقا.

– سقط الترسانة على ملعبه أمام منتخب السويس بهدفين في الشوط الثاني سجلهما علي حسين، وأحمد فتحي من ركلة جزاء.

– التعادل السلبي حسم مواجهتي القناة مع النجوم، وبتروجت مع جمهورية شبين.

حصاد المجموعة الثالثة

3 تعادلات سلبية في مباريات الحمام مع المنصورة، بيلا مع فاركو، المالية مع غزل المحلة.

5 أهداف فقط حصيلة مباريات الأسبوع الأول للمجموعة الثالثة، الأقل تهديفاً، من بينهم هدفان في الشوط الأول، وثلاثة بالشوط الثاني، حيث شهد الجولة 5 تعادلات.

حقق دكرنس مفاجأة بفوزه خارج ملعبه على الأوليمبي، بهدف عادل فكري في الشوط الثاني، بينما إنتهت 5 لقاءات بالتعادل من بينهم 3 تعادلات سلبية.

– تعادل أبو قير مع الرجاء بهدف لكل منهما، حيث تقدم سعيد أحمد للرجاء في الشوط الأول، وتعادل محمود عبد المجيد الملك من ركلة جزاء لأصحاب الملعب في الشوط الثاني.

– تعادل البلدية على ملعبه مع دمنهور بهدف لكل منهما، حيث تقدم البلدية في الشوط الأول عن طريق محمود كشلط، وتعادل أحمد العوضي للفريق البحراوي في الشوط الثاني.

إغلاق