طولان عن مباراة الزمالك : سأواجه أفضل فريق في مصر.. وأسعى للفوز

كتبت : سارة عبد الباقي

أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن مباراة الزمالك في البطولة العربية صعبة لأنه يواجه أفضل فريق في مصر ويضم أفضل لاعبين سواء المحليين أو المحترفين.

 

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الزمالك في إياب دور الستة عشرللبطولة العربية قائلا:” أثق في قدرات لاعبي الفريق السكندري، وأثق في القدرة على العودة في لقاء الإياب مثلما فعلت من قبل مع الزمالك أثناءقيادتي للفريق الأبيض من قبل”.
وأضاف أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق السكندري ويلعب من أجل تحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل.

وأوضح حلمي طولان أن هناك ارتياح لدى الجهاز الفني لتولي طاقم تحكيم عراقي لإدارة المباراة، على العكس من لقاء الذهاب الذي أداره طاقم تحكيم تونسي وخسر الاتحاد المباراة بهدف من تسلل واضح، وأعرب أمنيته عن تحقيق العدل في أرض الملعب.

وعلق حلمي طولان المدير الفني على مسألة مشاركة سيسيه وأحمد داودا أمام الزمالك ومعاقبة اللاعبين من النادي مشددا على أن العقد بين الناديين على عدم مشاركة اللاعبين في البطولات الرسمية أو العالمية، وشدد على أن البطولة العربية اقرب للودية منها للمباريات الرسمية، والأمور واضحة، وتسأل طولان قائلا :” هل الزمالك بكل ما يملك من لاعبين يخشى من لاعبين تم إعارتهما، وأضاف أن الأمر يؤثر على داودا وسيسيه بسبب تهديد اللاعبين بالعقوبات”.

وأكد طولان أن الاتحاد السكندري يحتاج للتدعيم بعض المراكز في الفترة المقبلة للمنافسة في البطولات التي يشارك خلالها.

إغلاق