طلائع الجيش يواجه سيراميكا ودياً

طلائع الجيش يواجه سيراميكا ودياً

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره فريق سيراميكا كليوباترا وديا يوم الإثنين القادم ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لخوض منافسات الفترة القادمة من الدوري  الممتاز .

 

ويقوم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة مدربه عماد النحاس على تصحيح أخطاء لاعبي الفريق الفترة الحالية و التي تسبب في الهزيمة المباراة الماضية أمام نظيره فريق  المصري البورسعيدى بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

النحاس يدرس الأهلي الليبي بالفيديو

بدأ عماد النحاس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش دارسة فريق أهلى طرابلس الليبى بالفيديو خلال الفترة الحالية ويأتي ذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق المنافس قبل ملاقاته فى الدور الأول من منافسات البطولة العربية للأندية.
ومن المقرر أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره فريق أهلي بنغازي الليبي مساء يوم 4 إبريل القادم في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب “جهاز الرياضة العسكري” .
وتكون مباراة طلائع الجيش ضد الأهلي الليبي   في إياب منافسات الدور الأول التمهيدي من البطولة ذاتها يوم 11 إبريل فى بنغازي.

إقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري الدوري المصري

إغلاق