طبيب المنتخب يزف بشرة خير لجماهير الزمالك بخصوص الونش

طبيب المنتخب يزف بشرة خير لجماهير الزمالك بخصوص الونش

يؤدي محمود حمدي “الونش” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة الحالية، عبارة عن جلستين يومياً تحت إشراف علاء شاكر أخصائي التأهيل السابق بالجهاز الفني لمنتخب مصر.

 

ويعاني الونش من إصابة عبارة عن قطع جزئي في غضروف الركبة، تعرض لها خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي الماضية، في الجولة ٣٤ والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الونش في أداء تدريبات تقوية، على أن يخضع لاختبار طبي، يحدد إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها، وفي حاله عدم تحسن حالته سيخضع لعملية منظار الركبة كحل أخير، على أن يتحدد بعدها موقفه من العودة إلى تدريبات الزمالك.

وقال علاء شاكر في تصريحات خاصة أن اللاعب سيكون جاهز بنسبة كبيرة للمشاركة في مباراة الرجاء المقبلة، لاسيما بعد قرار التأجيل الذي سيمنحنا فرصة لتجهيزه.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشكل رسمي عن تأجيل للمباراة، وذلك بعد الاتفاق مع كلا الطرفين.

ووفقاً لحساب “كاف” الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فإنه سيتم تحديد موعد هذه المباراة، وكذلك المباراة النهائية، لاحقاً بعد التشاور مع جميع الأطراف.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي، كان محدد لها من قبل يوم ٢٤ أكتوبر، قبل أن يتم تأجيلها إلى يوم ١ نوفمبر، ثم تؤجل للمرة الثانية ولكن لم يحدد بعد موعدها الجديد.

https://youtu.be/BwlheaYUdDU

إقرأ أيضاً

الونش يطمئن جماهير الزمالك

إغلاق