طبيب الإسماعيلي يكشف موقف باهر المحمدي من مباراة فيوتشر

طبيب الإسماعيلي يكشف موقف باهر المحمدي من مباراة فيوتشر

صرح طبيب فريق الإسماعيلى الدكتور “مجدي باز” رئيس الجهاز الطبي الأول للفريق عن تعرض لاعب الفريق “باهر المحمدي” إلى إجهاد خفيف في اللحظات الأخيرة من مباراة الإسماعيلي ضد فريق سموحة. مما أدى إلى استبداله لتجنب حدوث أي مضاعفات خطيرة له.

تعرض باهر المحمدي لبعض من الإجهاد الطفيف

شعر باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي. ببعض الإجهاد الطفيف في اللحظات الأخيرة من مباراة الفريق أمام فريق سموحة في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وعلى الفور أمر طبيب الفريق “مجدي الباز” بتغيير اللاعب وعدم استكماله المباراة. خوفًا من حدوث أي مضاعفات. خاصة أن اللاعب كان قد تعرض إلى إصابة قوية في الرأس في مباراة غزل المحلة.

عودة الإسماعيلي إلى الانتصارات على حساب سموحة

استعاد فريق الدراويش مسيرة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز. بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على حساب فريق سموحة أمس في الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز. بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله المهاجم عبد الرحمن مجدي.

إعلان رئيس الجهاز الطبي الإسماعيلي عن حالة باهر المحمدي

أعلن الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى عن تعرض لاعب نادي الإسماعيلي باهر المحمدي إلى بعض الإجهاد الخفيف، وأنه تم استبداله لعدم حدوث أي مضاعفات فقط. إلا أن اللاعب لم يتعرض لإصابة خطيرة خلال لقاء سموحة، مثلما ظن البعض.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن المحمدي سوف يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام فريق فيوتشر، ولكن بعد تعافيه والاطمئنان عليه بشكل نهائي من خلال التحاليل والأشعة اللازمة.

وحرص طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على التأكيد على عدم وجود أي اصابات بصفوف الفريق. باستثناء محمد عمار وأبو بكر حمزة الجمل اللذين يغيبان منذ فترة. بعد أن تعرضوا إلى إصابة القطع في الرباط الصليبي.

باهر المحمدي
باهر المحمدي

موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر القادمة

يذكر أن رابطة الأندية المصرية برئاسة المهندس “أحمد دياب” عن موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر. ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مسيرة بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي سوف تقام في مساء اليوم السبت المقبل الموافق 16/7/2022 في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

إغلاق